الاخبار

كيفية عمل روت لاي هاتف اندرويد عبر برنامج King Root للكمبوتر والاندرويد

اولا قبل البدا بعملية الروت عليك معرفة ما هو الروت

 ماهوة الروت Root

الروت Root هو عملية يقوم بها مستخدمو الهواتف والحواسب اللوحية للحصول على صلاحيات كاملة ضمن نظام التشغيل لا تكون متوفرة بشكلٍ افتراضي.

في أندرويد، لا يمتلك مستخدمو نظام التشغيل وصولًا إلى ملفّات النظام بشكلٍ افتراضي لسببين رئيسيين: الأول هو أن عبث المستخدم ببعض ملفات النظام، عن قصد أو غير قصد، كحذفها أو التعديل عليها قد يؤدي إلى أعطال برمجية وأحيانًا عتادية في الهاتف. السبب الثاني هو أن هذا يفتح الباب أمام التطبيقات الخبيثة للحصول على صلاحيات كاملة يمكن أن تؤدي إلى إلحاق ضرر كبير بالهاتف وبصاحب الهاتف.

يمكن لمُستخدم أندرويد الذي يُدرك ما يفعله، أن يحصل على الروت من خلال برمجيات خاصة تعمل غالبًا على استغلال ثغرة في نظام التشغيل لمنح المستخدم الصلاحيات الكاملة. ويجب حينها أن يحرص المستخدم على عدم منح صلاحيات الروت إلا للتطبيقات الموثوقة، وألا يقوم بأية تعديلات على ملفات النظام دون أن يعلم ما الذي يقوم به بالضبط.


اليوم احببنا ان نشارك معكم طريقة عمل روت اي هاتف سامسونج عبر الكمبيوت عبر برنامج كينج روت للكمبيوتر وبطريقة مضمونة 100%

اولا علينا تحميل برنامج kingRoot PC للكمبيونر

وبعد تحميل برنامج كينج روت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر نقوم بالذهاب الى الاعدادات في هاتف الاندرويد ومن ثم خيارات المطور او المطورين ونضع  علامةصخ امام خيار تصحيح USP لكي يتمكن البرنامج من التعرف على هاتفك .

بعدها نقوم بتوصيل هاتف الاندرويد على جهاز الكمبيوتر وتشغيل برنامج كينج روت
وبعد ان تقوم بتوصيل الجهاز ستضهر لك ما في الصورة بعدها قم بالضغط على الدائرة الزرقاء الموجود بها الكتابة الصينية root


بعدها سيبدا البرنامج بتحميل الروت وتثبيته في جهازك كما بالصورة 
اترك البرنامج حتى يكتمل التحميل والتثبيت وستضهر لك كما في الصورة وعندها يكون جهاز الاندرويد قد تم ترويته بكل سلاسة وسهولة 
والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لليوموهو عمل روت لاي جهاز اندرويد عبر الكمبيوتر اما اذا كنت تريد عمل روت لاجهزة الاندرويع عبر طبيق كينج روت للاندرويد فعليك التوجه الى هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -