الاخبار

تنزيل واتساب عمر الازرق 2022 الاصدار الاخير | واتساب عمر الازرق اخر تحديث 2022 |

 تحميل واتساب عمر الازرق محدث اخر نسخة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلاً وسهلاً بكم زوار مدونة زيتا تكنولوجي في تدوينة جديدة وشاملة عن تحميل وتحديث واتس عمر الازرق. في هذة التدوينة سنقدم لكم احدى نسخ برنامج التواصل الاجتماعي الشهير واتساب  WhatsApp المعدلة والتي تتميز بالكثير من الخصائص التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين حفاظاً على خصوصيتهم وعدم السماح للاخرين بالتطفل عليهم.


الاسم واتساب عمر الازرق
الترخيص مجاني
الحجم 48 MB
الاصدار v37
تاريخ التحديث 3-12-2021
إن واتساب عمر الازرق هو نسخة معدلة من برنامج واتساب الاصلي التابع لشركة فيسبوك ولكن قام بعض مطوري تطبيقات الاندرويد بتعديله واضافة الكثير من الخصائص التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين مثل اخفاء الظهور, اخفاء متصل الان, اخفاء قراءة استلام وقراءة الرسائل واخفاء مشاهدة الحالاتاو الاستوري  والاحتفاظ بالرسائل المحذوفة وتعديل الرسائل من طرف واحد فقط وغيرها من المميزات التي نستخدمها للحفاظ على الخصوصية وعدم السماح للاخرين بمعرفة اوقات تواجدنا على الواتساب. عند تحميل واتس اب عمر الازرق ستكون قادرا على التخفي وتجنب الازعاج فـ واتساب عمر الازرق تم تطويره بشكل اساسي لهذة المهمة.

مميزات واتساب عمر الازرق 

يحتوي واتس اب عمر الازرق على الكثير والكثير من الخصائص والتي سنسرد اهمها فيما يلي.
  • المكالمات الجماعية : عند تحميل واتساب عمر الازرق ستكون قادراً على اجراء المكالمات الجماعية مع الاهل والاصدقاء. حيث ان هذة الخاصية تعتبر من اهم خصائص واتس  عمر الازرق.
  • الاحتفاظ بالرسائل المحذوفة: عندما تكون احدى مستخدمي واتس اب عمر الازرق ستكون قادراً على الاحتفاظ بالرسائل التي تم حذفها من قبل الطرف الاخر بعد ارسالها اليك سوى كنت متصل اثناء عملية الحذف او لا.
  • إخفاء الصور والفيديوهات المرسلة اليك: يمكنك الان اخفاء الصور ومقاطع الفيديو المرسلة اليك ومنع ظهورها في الاستديو ومشغلات الصور والفيديو وذلك من خلال الاعدادات او من خلال الضغط على عرض الوسائط او "Media View" في محادثة الشخص الذي تريد اخفاء الوسائط المرسلة منه في واتساب عمر الازرق.
  • ارسال الملصقات: في الاصدارات السابقة من واتس عمر لم تكن خاصية ارسال الملصقات متاحة ولا في اي نسخة من نسخ واتس اب عمر المعدلة اما الان فقد اصبحت هذة الخاصية متاحة في كل نسخ واتساب عمر بما فيها واتساب عمر الازرق.
  • فصل المحادثات عن الجروبات: اذا كنت تستخدم واتس اب عمر الازرق المحدث ستلاحظ انه تم فصل المحادثات عن الجروبات, اي ان المحادثات قد اصبحت بقائمة منفصلة عن الجروبات وهذا رائع في حال كان لديك الكثير من الجروبات.

خصائص واتس اب عمر الازرق

الان وبعد ان تعرفنا على اهم مميزات واتس عمر الازرق نستطيع سرد خصائص او عناصر الخصوصية في واتس عمر الازرق والتي من خلالها تستطيع تجنب الازعاج والتخفي في واتساب عمر المحدث.
  • إخفاء شريط "جاري الكتابة"
  • تعطيل علامة إستلام الرسائل "علامة صحين"
  • تعطيل علامة قراءة الرسائل "صحين ازرق"
  • تامين المحادثات بكلمة سر خاصة 
  • عمل قائمة مخفية لبعض المحادثات كي لا يستطيع احد معرفة الاشخاص الذين تتحدث معهم
  • إخفاء مشاهدة الحالة او الاستوري. عند تفعيل هذة الخاصية لن يتمكن احد من معرفة انك قمت بمشاهدة او قراءة الاستوري الخاصة به
  • تستطيع معرفة من شاهد صورتك الشخصية.

تنزيل واتساب عمر الازرق اخر تحديث

لقد قمنا برفع تطبيق واتساب عمر الازرق اخر اصدار في عدة مواقع مختلفة لكي نسهل عليكم عملية تحميل واتساب عمر الازرق الاصدار الاخير والتحميل من الموقع المناسب لكم 

روابط تحميل وتساب عمر الازرق الاصدار الاخير V34




المستخدمون وصلوا الى هنا باستخدام 

تحميل واتساب عمر الازرق، تنزيل واتساب عمر الازرق، تحديث واتس عمر الازرق، واتساب عمر الازرق اخر تحديث، واتساب عمر الازرق الاصدار الاخير، واتس عمر الاصدار الاخير، طريقة تحديث واتساب عمر الازرق، واتس عمر الازرق الاصدار الاخير، واتساب عمر 2022، واتساب عمر ضد الحظر، تنزيل واتس عمر الازرق2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -